السبت، 16 مارس 2019

انثى تسلبني كل شيء


انثى تسلبني كل شيء



مازالت رسائلي تبثك تمردي... مثل خطابات مجنونه لثائر يعيش ثورته

اشواقي تتقد على لهيب الشوق تحفر في روحي ينابيع العشق تروي

حدائق حبها ورد بكل الوانه مورق لكل الفصول ،،لايعرف معنى ذبول

ورجولتي تتـقد تتفجر بوهج شبابي فلقد عرفت انني امام أمراة تحب

وانا عاشق لها ... أمرأة عاشقه لاتخاف الالم ولاتبالي للسعات حبي لها

فلقد ادمنته ،،كنت أتمنى هذا الحب ولكني أخافه فكيف تجرات هي

واقتحمت أسواره وتحررت من قيود تكبلها .... فكبلتني بنعومة حديثها

ورقة حروفها كحرير تنسج الحب نسجا وهي تلف اناملها الحانية

لتطوق رقبتي كانت تريد ان تراقصني مثل طيور الفلامنكو

وتؤدي رقصة الحب التقليديه على ضوء القمر الخافت بين

غرام الحقول تشاكس طيور الشوق والحنين وتمليء الدنيا غيرة

تأسرني تتردد بداخلي سمفونية حروف ازليه تسمعني اياها

تأخذني لرحلة عشق جنونيه ممزوجة باحلام دافئه،، كطعم شفتيها.

أقرا في عيونها ومضة العشق وشعاع التالق تشدني بسحرها ودلالها

تذيب رجولتي تخترقني تهد كبريائي اطاوعها مرغما بهذياني وجنوني

أغفو بين رحيق فمها وشعاع عطرها استكين,,, مثل هدنة عاشقين ،،

ليعود عصف حبها يراودني يتملكني يحرك جمر رجولتي يشدني يسألني

كم هي متأنقه خلابة بطبيعتها ممتعة تدفعني للارسترخاء واضيع

معها في استغراقي الروحي بدفيء مشاعر وسكرات هيام لم اعهدها

أطوف كملاك بعالم خاص لم اعرفه ابدا ،،، يارباه أنها تاخذني للبعيد

حيث لاجسد لي ولا روح ولاذات بل امازجها وتتخللني ننشيء انفراد

عجيب اعيشها وتعيشني ... مثل زهرة منحها الرب صفة البقاء الابدي

انها انثى لاتتكرر سلبتني ..... وانا رجل مسلوب لكل شيء

أسألك بربك ؟؟هل جربت أنـــثــى تسلبك ؟؟ كـــــــــــــل شيء ؟


13/11/2013






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق