الأربعاء، 20 مارس 2019

وحصونك طوقا لايكسر

وحصونك طوقا لايكسر
تغلغلك شيء لايقهر
أشعر ...بخضوعي،،، ألاكثر... 
ادوخ،،، أنتفض ،،،أسكر
قلبي مجروح ...ملهوف بلكاد يتماسك,,, يتفطر
فهل تمثلني معك بعض الاسطر
انفاسي على جسدك تسري
وجسدي يحتضنك ياقمري
الشوق نار لاتخفت ...وحنيني موت لايقهر


شديني لو أمكن شدا ،،، حتى تتكسر اضلاعي
أضلاعي تحبس لي قلبي... وقلبي ماعاد قلبي
قلبي مملوك مستعبد ... والسيد انتي ياعمري
اهاب شخصك أوجله ومشكلتي اني اعشقه
انوثتك تجتاح حصوني وحصونك طوقا لايكسر
فكيف لي ان اجتاحك
فثقل كلماتي اشعره صفر
من وزن مشاعري نحوك
فكيف لي ان اصبر على الانتظار
فمابين صبري وأنتظاري الانتحار



انتي سمائي وأنجمي
انتي كون قائم بذاته...
دعيني اني اعشق مفرداته...
دعيه يصرعني كالاعصار
دعيه يبعثرني فمنك اعشق الدمار
كرامتي ... تدفعني للابتعاد
وبعادي يجرني ...للتيه وللاغتراب والحزن والسهاد


خجلي معك ... حطمني واشعلني
لاترتبكي انا مرتبك,,,,,هذا يؤلمني
لاتخافي انا خائف...,,,,, لاتقولي انك تخذلني
انا كل ما افهمه اني اعشقك
اعشقك بحضارتي ببداوتي ببراءتي
دعيني اتفنن في القيام بواجبي نحوك
لقد خلقتني الله لك ...،،،، ولي قد خلقك... 




دعي غيومي تمطرك
مطري يختلف
مطري مملوء بالعشق والحب
لايعصف الى بدواخلك
مطري يعشق تراب جسدك
مطري روحا تستأنس روحك
مطري,,, عواطفي امنياتي بل حياتي
مطري نادر الحدوث فغيومي لاتتكاثف الا لك
مطري مطر لاينضب يتساقط وردا كمبسمك
مطري مختلف سيدتي مطري يلتقي بمطرك

دعي كلماتي تتعمق وجدانك
دعي اركاني تهز اركانك
دعينا نعيش معا
ولا تحرميني من هذياني
أحبك حتى منقطع النفس
يالوعتي ياحرقة النيراني
ستبقين رمز الكون ....
يامرأة منيعة الحصون
يامن لم تلهمني الا الجنون 


2007




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق