الخميس، 12 سبتمبر 2019

لحظة خيانة / ها أتزوجت



كان ... وكنّت
أنا مافكرت وياك بعتب
ورضيت أني  أتحملك
أستضعفتني بالهوى
وتملكت سر القلب
ومن  شعرت أني أرقبك
وأني أريدك  وأرغبك
رحت أبعدت وتفرعنت
وكملت صفحات الغدر
لمن خنت
مبروك الك في خطبتك
وبيدي لحني حنتك
خبرني يمته زفتك
ها ... أتزوجت !!! توني اعرفت
خليني أني وعلتي
ميهمني ماكان وكنت
أنت بندم ... يعصرك ألم
وأنا ضعت،، وانته ضعت
أعرف ضميرك يتعبك
وأنت بفرح ... وانا بجرح
وسكين هجرك شاطره
كل لحظة تذبحني ذبح
لاجلك أنا سنتين أحاضر بالعشق
وبدرس الصدق ،،أنت رسبت
مو مشكله اللي حصل
بطل لعب... أنا خايف
 عليك من الكذب
الله معك ... ومسامحك
وردك ورد صفصاف
يوم الخضرت
تتصور انك اربحت
انت خسرت
طول العمر راح انتظر
ونسجل المن النصر
ماتعلمت اني انكسر
ماي الصبر انا شربت
وضيمي لوحدي تجرعت
لاتعتقد اني ارحمك
لو لحظة يندار الوكت
ولو طار طيرك وارتفع
الا كما طرت اوقعت
1-5-2010

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق