الأربعاء، 16 يناير 2019

رسالة حب بصمت قبل الموت




رسالة حب بصمت قبل الموت

ماعشناه حب ؟ أم حلم وسراب
 تبدده الحقيقة و الايام
هل خلق خيالي قصة عشقك
وها انا افيق من حلمي ومن غيبوبة اعترتني
ضاعت تفاصيل حياتي
بصغيرها وكبيرها
وانا ارى الحلم رماد اسود
كموقد شتائي مهجور
أمرأة شرقيه تلاعبت بي
وقصتها كأي من قصة  عاديه
يتكلم الرجل بنظراته وهو ساكت صامت
وحبيبة تتكلم بسهم العين والتغنج والدلال
كانت تحمل بجاذبيتها كل الدنيا
ولا احمل أنا الا الصمت والخجل
كانت كصياد يحذوه الامل بأصطيادي
ايام مضت من اللوعة والحنين
ولعبة الحب البريئة بيننا لاتتوقف
كل كلماتها تحتفظها ذاكرتي
ان كانت نظرة او ايمائة او سلام
غيرتي متفجره وحيرتي عاجزه
ودواخلي ماتت مع الاحلام
سأسافر الى عالمي الجديد
ولم تعي ماكنت  وما أريد
سنواتي ستكون طويلة طويلة
فهل سيهز سفري اركان الحب بدواخلها
ويثير فيها نار اللهفة والترقب والانتظار
في داخلي رسائل شفوية لم اكتبها
ولن تصلها  ابدا
تختزنها ذاكرتي لتشعل
روح الامل وجذوره في نفسي
كلماتي متوردة رشيقة تملؤها
رقتي وحبي تملؤها
اهات ,,, واعتذارات ...
غير مكتوبه ولن تكتب
لانها محفورة بدواخلي
تردد  لها ,, أن انتظريني
ساكون هناك في البعيد القريب
يسكن القبر جسدي
وتسكن روحي بقلبك
وستدركين... بعد دمعة
 بصمت كنت احبك

22/10/2010




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق