الاثنين، 7 يناير 2019

ثقب بصدري يلتهب .. لن انتحب

ثقب بصدري يلتهب .. لن انتحب


جرح بصدري يلتهب
لن أنتــحب
فجر لي كل العواطف والحنان
انا اول مرة استشعر دفء الحنان
خذني الى دروب الهنا
بين الامل بين الرضا
بين الورود وعطرها
براقة الوانها بين الجنان
ابعد لي احزان أمسي والشجن
عيشني في حلم الزمن
نسيني ايام المحن
اطلق لي كل العنان
مد لي حبل الوصل لا تنفصل
لاتبتعد لاتنزوي
أجهز كما يحلو لك
سهما برمحا والسنان
راقص فؤادي خفة
مشتاقك ماأجمل ضحكاتك
حركاتك تتناغم شفافة
بين البيانو والكمان
حلق بي نحو السما
نحو النجوم والفضا
عانقني عمري أنقضى
اريدك لوحدك
وأنــا لك طوع البنان
احضن فؤادي بعطفك
بَلّسِم جروحي بلمسك
اطرب سماعي بهمسك
أنا مهووسك لحد الجنان
أنجز على باقي العمر
معشوقي انا احتضر
هجرانك مر الامـــر
مازال يشهد ناطقا هذا المكان
ماعاد شيء ينفعك
في قسوتك دمرت قلبا يعشقك
اجهضت حلما يافعا
وقتلت روحـا تتبعك
لا لن تعيدني أدمعك
بعثرت ايام الزمان
ثقب بقلبي يلتهب
ألا تعلم سر الثقب ؟؟؟
طفحت دموعي بالقلب
أنت المسبب والسبب أين الامــان ؟؟
 3/3/2010 لحظة ما

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق